هذا ما يكشفه إبهامك عن شخصيتك!

524 مشاهدة مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 15 أغسطس 2016 - 11:37 صباحًا

هذا ما يكشفه إبهامك عن شخصيتك!

تحبّين إجراء إختبارات الشخصية بهدف المرح، ولكنكِ لا تمتلكين الوقت الكافي للإجابة على أسئلة كثيرة أو اتباع خطوات معقّدة؟ جئناكِ في هذا السياق بإختبار بسيط لا يتطلّب منكِ إلاّ خطوة بسيطة واحدة وسريعة، يستند الى إبهامكِ!

كلّ ما عليكِ فعله هو رفع ذراعكِ اليمنى أو اليسرى بموازاة وجهكِ وإغلاق راحة يدكِ ما عدا الإبهام… الآن أنظري جيداً إلى إبهامكِ وراقبي إتجاهه: هل هو مستقيم الشكل؟ أو أنه متقوس إلى الوراء؟

التحليل:

الإبهام المستقيم: أنتِ شخصية جدية، رزينة ولا تحبين مخالفة القواعد. المرح بالنسبة لكِ لا يعني الشغب أو التهوّر، إذ تقدّرين اللحظات الجميلة برفقة الأصدقاء والعائلة. تدرسين خطواتكِ جيداً قبل القيام بها، وتعرفين جيداً ما تريدينه من هذه الحياة. تفتقرين قليلاً إلى الإبداع والعفوية، فكل شيء بالنسبة لكِ يجب أن يجري حسب مخطط دقيق!

الإبهام المتقوس إلى الوراء: أنتِ شخصية عفوية، مرحة وتعشقين الحياة. تكرهين القواعد والقوانين وتميلين قليلاً إلى التمرّد. الإستقرار يساوي بالنسبة لكِ الملل والروتين، فأنتِ في مسعى دائم إلى التطوّر وتغيير أمور كثيرة في حياتكِ. تعشقين الإحتفالات، الأضواء والموسيقى الإيقاعية. يتّهمكِ البعض بأنكِ تفتقرين إلى الجدية المطلوبة، وتقعين في شرك اللهو الدائم بعيداً من آداب المزاح حتى في بعض المواقف غير الملائمة.

فأي نوع من الإبهام تمتلكين؟ وهل إنطبقت المواصفات المذكورة عليكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

المطبخ الفلسطيني 1
كلمات دليلية
رابط مختصر
2016-08-15 2016-08-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Mohammed
ArabicEnglishFrenchItalianSpanishTurkish