للرجال فقط.. معلومات يجب معرفتها وأنت تبني عضلاتك

380 مشاهدة مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 7:03 صباحًا
للرجال فقط.. معلومات يجب معرفتها وأنت تبني عضلاتك

يسعى العديد من الشباب للحصول على جسد رياضي، وأصبح لديهم هوس ببناء العضلات وتضخيمها ويحاولون الحصول عليها بأقصى سرعة، ولهذا أصبح الإقبال على المنشطات والإفراط في تناول المكملات الغذائية من حبوب الفيتامينات، واستخدام حقن الهرمونات والبروتينات ظاهرة منتشرة فيما بينهم.

1- إذا قررت تناول فيتامين A عليك أن تعلم أن الجرعات الزائدة، تؤدي إلى التسمم، ويتعرض الكبد والطحال إلى التضخم، كما يتلون الجلد باللون الأصفر، والعظام تصبح سهلة الكسر.

2- عليك الانتباه من تناول فيتامين وفيتامين B12  لأن الإفراط في تناول فيتامين B يؤثر على الأعصاب ويؤدي إلى الإجهاد السريع، والإفراط في تناول فيتامين B12   يؤثر على الكليتين التي لا تستجيب بعد ذلك لأي علاج.

3- ربما تقبل على تناول فيتامين  لتحسين نظام المناعة لديك ولكن إذا أفرطت في تناوله يسبب فقدان الشهية والقيء وتقلص في الأنسجة والأعضاء مثل الكليتين والرئتين والقلب والشعب الهوائية والمعدة.

4- اللجوء إلى الحقن الهرمونية يسبب اختلال في الهرمونات الذي يؤدي في النهاية إلى إصابة الجسم بالأمراض السرطانية، ليس هذا فحسب فهي لها تأثير خطير على الجهاز العصبي والنفسي وعلى الرئتين، وكل أعضاء الجسم.

5- إذا قررت استخدام الحبوب الهرمونية لتضخيم العضلات حتى تحصل على نتيجة سريعة، عليك أن تعرف أنها تسبب الضعف الجنسي والعقم.

6- استخدام الهرمونات الحيوانية أو البروتين يؤدي إلى الفشل الكلوي وإصابة الكبد بالسرطان أو خلل وظائفه، فضلاً عن الإصابة بتصلب الشرايين وارتفاع ضغط الدم.

رابط مختصر
2016-07-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Mohammed
ArabicEnglishFrenchItalianSpanishTurkish