طريقة تعليقك لورق التواليت في حمامك تكشف شخصيتك!

727 مشاهدة مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 15 أغسطس 2016 - 11:12 صباحًا

طريقة تعليقك لورق التواليت في حمامك تكشف شخصيتك!

يركّز خبراء علم النفس إجمالاً خلال تحليلهم لشخصية الفرد على الكثير من المؤشرات الخارجية، ومنها لغة الجسد، وتعابير الوجه، وحتى نبرة الصوت، ولكن تفاصيل أخرى صغيرة قد تبدو لكِ سخيفة ولكنها تحمل الأهمية ذاتها في هذا الخصوص، إذ إن إختباراً حديثاً كشف مؤشراً غريباً وغير متوقّع؛ إنها الطريقة التي تقومين فيها بتعليق ورق التواليت في حمامك!

وبالتفاصيل، فإنّ خبيرة العلاقات الدكتورة Gilda Carle توصّلت إلى نظرية لافتة ولكن بسيطة في المضمون، إذ إنّ الأسلوب الذي تقومين فيه بتعليق ورق التواليت بشكل تلقائي وغير واعٍ قد يكشف ما إن كنتِ شخصية خاضعة أو مسيطرة.

ولإثبات نظريتها هذه، لجأت غيلدا إلى إستفتاء واسع أجرته على حوالى 2000 شخص تتراوح فئتهم العمرية ما بين 18 و75 سنة، لتأتي النتيجة مذهلة وبالأكثرية الساحقة حسب التصنيف التالي:

الطريقة الأولى:

المطبخ الفلسطيني

إن كنت تعلقين ورق التوليت بهذا الشكل، فذلك يعني أن شخصيّتكِ مسيطرة على الآخرين، إذ إنكِ تستمتعين بالإمساك بزمام الأمور واستلام القيادة.

الطريقة الثانية:

المطبخ الفلسطيني 1

أمّا إن كنتِ تعلّقين ورق التواليت بهذا الشكل، فذلك يدل إلى كونكِ شخصية خاضعة بعض الشيء، فأنتِ تسعين إلى إرضاء الآخرين أكثر من إرضاء نفسكِ، ولا تمانعين أن تتّبعي الإرشادات من أحد. تحترمين التراتبية في الحياة حسب المنصب والعمر.

ففي أي طريقة تقومين بتعليق ورق التواليت في منزلكِ؟ وهل إنطبقت عليكِ المواصفات المذكورة؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

كلمات دليلية
رابط مختصر
2016-08-15 2016-08-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Mohammed
ArabicEnglishFrenchItalianSpanishTurkish